أخبار الإنترنت
recent

صيانة اجهزة التعدين Antminer

بسم الله الرحمن الرحيم
صيانة اجهزة التعدين Antminer
صيانة أجهزة Antminer و حل جميع مشاكل أجهزة التعدين للعملات الرقمية هو موضوع هام جدا و يسبب مشكلة كبيرة جدا لكل المعدنين اصحاب أجهزة التعدين من نوعية Antminer.

ما مدي صعوبة صيانة أجهزة Antminer :

يوجد نوعان من أجهزة تعدين العملات الرقمية مثل البيتكوين و الايثريوم و غيرها و النوعان هما 

GPU miner و هي الاسهل و تكون عبارة عن جهاز كمبيوتر عادي مكون من مازربورد بجميع مكوناتها العادية و لكن يزيد عليها عدد كروت الشاشة الذي قد يصل الي 6 كروت شاشة من نوعية جيدة جدا حتي يكون لها مردود قوي في التعدين.
بالنسبة لصيانة هذه النوعية من أجهزة التعدين فهو سهل جداً لأنه عبارة عن جهاز كمبيوتر عادي و الصيانة المعتادة للجهاز ستكون هي الحل سواء مشاكل هارد وير او مشاكل سوفت وير.

النوع الثاني هو Antminer
و هو النوع الأصعب و الأهم و هو ما سوف نهتم به في مجموعة من المقالات المتتالية سوف نتحدث فيها عن جميع مشاكل جهاز Antminer و صيانة و تركيب و كل ما يتعلق بجهاز Antminer لتعدين العملات الرقمية.


أجهزة التعدين Antminer أكثر من نوع و بمشيئة الله تعالي سوف نقوم بحل جميع مشاكل أجهزة التعدين من نوعية Antminer رغم الصعوبة الصعوبة البالغة التي واجهتنا و سوف تواجهنا.
بمشيئة الله سوف يكون الشرح بمدعم بالصور و الفيديوهات للتسهيل عليكم.
في البداية ارجوا منكم ان تعرضوا في تعليقاتكم المشاكل التي واجهتكم مع جهاز Antminer حتي يتسني لنا حل جميع مشاكل الجهاز.
من جانبنا سوف نقوم بعرض المشاكل التي اكتشفنها حتي الان.

tarek

tarek

هناك 6 تعليقات:

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.