أخبار الإنترنت
recent

كيفية الحصول علي واي فاي مجاني

طريقة الحصول علي انترنت واي فاي مجاني

هناك عدة طرق للحصول علي واي فاي مجاني للاندرويد او اللاب توب,منها الطرق التقليدية البسيطة ان تجلس علي مقهي او ناد به شبكة واي فاي مفتوحة او تسال عن الرقم السري للواي فاي,او تقوم بالبحث عن الشبكات المتاحة و المفتوحة,و لكن لا تحاول ان تبحث عن تطبيق او برنامج او اي طريقة لاختراق شبكات الواي فاي فلن تجد,و لكن الطريقة التي سوف نتحدث عنها في هذا الموضوع هي عبارة عن تطبيق لهواتف الاندرويد.

تطبيق Instabridge:

تطبيق Instabridge هو من اشهر التطبيقات الموجودة في العالم للبحث عن شبكات الانترنت المفتوحة و المجانية و التي تقوم بالدخول عليها تلقائيا دون الحاجة الي باسور,يقوم التطبيق بعمل بحث عن شبكات الواي فاي المفتوحة و يخبرك باماكنها و ليس ذلك فقط و لكنه يقوم بتنبيهك اذا ما اتيحت شبكة في المجال الذي توجد به,من الطبيعي ان يكون فيه شبكات واي فاي مفتوحة في اي مكان نذهب اليه و لكننا لا نعرف او نشعر بوجودها و مع تطبيق Instabridge سوف نعرف جميع الامكان المتاح بها الواي فاي المجاني.

مميزات تطبيق Instabridge :

  • اتصال مجاني باي شبكة انترنت مفتوحة حال تواجدها
  • تطبيق سهل و بسيط و مجاني لمساعدتك علي الحصول علي انترنت مجاني
  • يعمل تطبيق Instabridge للحصول علي الانترنت المجاني في جميع المدن الكبري
  • يقوم التطبيق بجلب معلومات عن الشبكة التي تتصل بها
تطبيق Instabridge هو تطبيق مجاني متاح علي متجر جوجل بلاي,اخر تحديث للتطبيق اليوم 21 ديسمبر 2015,اصدار التطبيق 6.1.3, يعمل مع نظام اندرويد 2.3 او اعلي.

تحميل تطبيق Instabridge 


tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.